الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ** شروط وقوانين الكتابة في هذا القسم **

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامين alwafy العام
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 186
العمر : 37
العمل/الترفيه : إداره عليا
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: ** شروط وقوانين الكتابة في هذا القسم **   الإثنين يونيو 23, 2008 11:37 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء منتديات عبير الجنات الكرام ..

لاحظت في الاونة الاخيرة كما لاحظتم انتم .. كثرة التهجم والتهكم على الشخصيات السياسية في بعض البلدان العربية .. وكذلك هناك بعض الاعضاء مما بداوا في التهجم على بعضهم البعض واتهام بعضهم البعض ..

هذا منتدى سياسي لا نختلف على هذا .. ولكل شخص حرية الرأي .. وله الحق بابداء رأيه طالما كان ضمن حدود الادب والاحترام .. ونحن هنا نحترم الرأي والرأي الاخر .. لكن ان يصل الامر الى ان يصبح الموضوع مهزلة فهذا شيء لا نسمح به ابدا ..

اخواني واخواتي .. من هذا المنطلق ارجو من الجميع احترام الاخرين واحترام الشخصيات السياسية لكل بلد .. وكذلك ايضا احترام رأس الدولة لكل بلد عربية او اسلامية وهنا اقول عربية او اسلامية ..

كما وارجو عدم كتابة مواضيع بطريقة ساخرة وخصوصا عن القيادات السياسية ورموز البلدان .. وذلك لاننا نريد هنا ان نتجنب الطائفية والعنصرية فبالاول والاخير كلنا اخوة ولا اريد ان نصل الى مرحلة تصل الى حد العداء التام بيننا ..

الكل يعلم ان هذا قسم قضايا الشرق الاوسط والمنطقة العربية .. لذلك فقضايانا ليست محل سخرية فان كنا نسخر بطريقة عرضها .. فلا نلوم الغرب على السخرية منا اذا .. وان كنا نحن كشعوب وكمواطنين نكن الكره والعداء لبعضنا البعض .. لذلك لا نلوم الدول الغربية ان قررت احتلالنا والتحكم بنا ..

اخواني واخواتي .. لقد قرأت الكثير الكثير من المواضيع التي بصراحة لا اقدر ان اسميها غير مواضيع سخيفة .. اصبح هدفنا الوحيد هو تشويه صورة فلان او علان .. ابتعدنا عن السياسة كثيرا وبدأنا نعيب بعضنا بالاخر ..

عندما اتصفح الانترنت وادخل على مواقع اخبارية او مواقع تحليل سياسي وارى كاتب يكتب عن نظام بطريقة ساخرة صدقا اغلق الموقع واستتفه صاحب الموقع على نشر هكذا موضوع .. لاننا نريد ان نتناقش بجدية لا باستهتار وسخرية .. من كان عنده حقيقة فليقلها ويطرحها بكل موضوعية وسنتناقش بها ..

لكن مالفائدة من الاستهزاء بشخص او اتهامه بالعمالة .. فهل هذا سيحل القضية ؟؟ ام انه سيكشف الحقيقة ؟؟ نحن هنا من المحيط الى الخليج كلنا اصحاب قضية واحدة كلنا وقعنا تحت الاستعمار وكلنا عانينا منه .. لماذا الان نطبق سياسة الاستعمار ونفرق نحن بين انفسنا .. الم تكن بلاد الشام موحدة ؟؟ الم تكن جزيرة العرب موحدة ... الم كن مصر والسودان موحدة ؟؟ الم الم الم ... مالذي فرق بينهم ؟؟؟

مالفرق بين المواطن السوري والاردني ؟؟ وبين الفلسطيني والاردني او السوري واللبناني ؟؟ وهكذا ؟؟ لماذا نجد الان مواطنين اردنيين اصولهم من حماه او من حمص او من دمشق ولماذا نرى مواطنون فلسطينيون اصولهم من سوريا ؟؟ ولماذا نرى سوريين اصولهم من الاردن او فلسطين ؟؟ لماذا نرى اردنييون اصولهم من لبنان .. ماذا يعني هذا ؟؟ الا يعني اننا اصلنا واحد والاستعمار هو من فرق بيننا ؟؟ لماذا الان نأتي نحن كافراد ونشعل هذه التفرقة ..

انا واريد ان اتحدث عن نفسي .. احترم جميع الرؤساء العرب اتعرفون لماذا ؟؟ لانهم يمثلون شعوبهم .. فحتى لو كان لي الف تعليق على هذا الرئيس فهذا لا يعني انني لا احترمه .. فان انا احترمته فقد احترمت شعبه وان لم احترمه فانا لا احترم شعبه ..

لذلك اود الطلب من كافة الاعضاء الالتزام بقوانين المنتدى واحترام الاخرين وعدم السخرية من احد او اتهام احد باي شيء معيب .. لانني ساقوم بحذف اي موضوع ارى بانه مخالف لهذه الشروط .. ان اردت ان تنتقد شخصية سياسية لا احد يمنعك من ذلك لكن قم بذلك بطريقة ادبية ومحترمة فان قمت بغير ذلك سنقوم بحذفه فورا .. فهذا منتدى يمثلنا جميعا ولا يمثل جماعة معينة فقط .. لذلك ارجو من الجميع الالتزام ..

_________________




الامين alwafy العام

wnasa2008@hotmail.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
** شروط وقوانين الكتابة في هذا القسم **
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبير الجنات :: عبير القضايا الاسلامية و العالمية :: عبير لقضايا الشرق الاوسط-
انتقل الى: